الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية الكلابية الخيرية تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية والغير عادية لعام ٢٠٢٢م

عقدت جمعية الكلابية الخيرية اجتماع الجمعية العمومية  العادية والغير عادية لعام ٢٠٢٢م مساء يوم الخميس ١٤٤٤/٠٥/١٤ه في مقر الجمعية

عقدت جمعية الكلابية الخيرية، مساء يوم الخميس الماضي، اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية لعام ٢٠٢٢م، في مقر الجمعية.

وفي بداية الاجتماع، رحّب رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ حمد بن أحمد الصالح، بأعضاء الجمعية العمومية، شاكرًا لهم حضورهم ومساندتهم لأعمال الجمعية، مبينًا ما أنجزته وقدمته الجمعية من أنشطة ومبادرات وبرامج خلال ٢٠٢١م.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية؛ على دعمهم وحضورهم وتواصلهم الدائم مع الجمعية، كذلك شكر أعضاء مجلس إدارة الجمعية والموظفين العاملين بالجمعية؛ على جهودهم المبذولة الذي كان له الأثر الفعال في إنجاح برامج ومشاريع الجمعية، سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد للجميع.

ومن جهته، قدّم محاسب الجمعية فهد بن عمر العبود، استعراضًا للقوائم المالية لعام ٢٠٢١ – ٢٠٢٠، تضمن الإيرادات والمساعدات التي قدمتها الجمعية خلال العام.

في حين استعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية حمد بن أحمد الصالح وشاكر بن جاسم العبود نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، مناقشة جدول الأعمال الخاص بالجمعية العمومية العادية، الذي اشتمل على أهمها إقرار الخطة التشغيلية لعام ٢٠٢٣م، والبدء في إنشاء مقر الجمعية.

إلى ذلك، انتقل أعضاء الجمعية العمومية، إلى المعرض المصاحب لاجتماع الجمعية العمومية، واطلعوا على أنشطة ومنجزات ومبادرات الجمعية.
جمعية الكلابية الخيرية تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية والغير عادية لعام ٢٠٢٢م